نص رسالة الأستاذ الدكتور عبد الزهرة الربيعي معاون العميد للشؤون العلمية في كلية الكوت الجامعة إلى أساتذة وموظفي الكلية ، تتضمن شهادته بحق دور السيد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة الكلية في بناء القاعدة العلمية الصلبة المتمثلة بالكوت الجامعة .

19 فبراير، 2021
33

جاء فيها :

” بسم الله الرحمن الرحيم
أخوتي ، أعزائي العاملين في كلية الكوت الجامعة من أساتذة وموظفين ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

إن الجهد الكبير الذي يضطلع فيه الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة يضع الجميع أمام مسؤوليات جسام أبسطها : المحافظة على الإنجازات العلمية والتربويه التي تتحقق يوما بعد آخر ، والمواقع التي تحتلها الكليه على الصعيدين الوطني والإقليمي والدولي .
إن الرعاية والمتابعة المستمرة من لدن الدكتور الموسوي لإنجازات هذه الكلية وأداء أساتذتها وتشجيعهم نحو العطاء وتهيئة مستلزمات العمل والبحث العلمي فيها، وفتح أبواب التبادل في الخبرات مع مؤسسات عربية ودولية ، وعقد الاتفاقيات الثقافية من أجل تحقيق مشروع المؤسسة العلمي والمعرفي الكبيرين . يعجز المتابع وضعه تحت عنوان الإداري أو الأكاديمي التقليدي ، إنما تحت مظلة الجهود الاستثنائية المبدعة ، إذ أن جهوده المباركة قد تميزت على مختلف الأصعده . ولا يسعنا اليوم إلا أن نتقدم بالشكر والثناء لدوره الكبير في مواصلة البناء والعطاء من أجل أن تكون كليتنا في مقدمة المؤسسات العلمية والتربوية في بلدنا العزيز .
وفقه الله وحفظه ؛ خدمة لرسالة العلم والمعرفة ، ومن الله التوفيق والفلاح .

الأستاذ الدكتور عبد الزهره حميدي الربيعي “

انضم الى المواقع الرسمية لكلية الكوت الجامعة
—————–

الموقع الإلكتروني:
http://alkutcollege.edu.iq/
فيسبوك:
https://www.facebook.com/alkutcollege/
تويتر:
https://twitter.com/kut_university
انستغرام:
https://www.instagram.com/kut_university_college/
تليكرام:
https://t.me/alkutcollegeuniversity
يوتيوب:
https://bit.ly/3oBIJNQ

المكتب الإعلامي
كلية الكوت الجامعة .