Seks Hikaye Sex Hikayeleri

كلية الكوت الجامعة تقيم ورشة عمل لموظفي وحدة التسجيل المركزي .

14 أغسطس، 2021
129

في إطار التعاون العلمي والثقافي المشترك بين كلية الكوت الجامعة والمعهد التقني /كوت أقامت وحدة التسجيل المركزي في كليتنا ورشة عمل حول (آلية الأرشفة الإلكترونية في وحدة التسجيل المركزي) يوم السبت الموافق ٧ / ٨ / ٢٠٢١م الساعة العاشرة صباحاً في وحدة التسجيل المركزي ، إذ قامت بإلقائها السيدة معاون العميد لشؤون الطلبة في المعهد التقني / كوت (أ.م.د. أميرة مريبي زرزور الفضلي) .
وكان الهدف من إقامة الورشة تحويل العمل الإداري من أنماطه الإدارية التقليدية (الأرشفة اليدوية) إلى نظام يعمل باستعمال الحاسبة (الأرشفة الإلكترونية) والإسهام في الوصول إلى المعلومة المطلوبة بأسرع وقت وأقل جهد ، وقد جرت مناقشة مجموعة من جوانب أنظمة الأرشفة الإلكترونية وأبعادها وفوائدها ، فضلاً عن التعرف على التقنيات والبرامج المطبقة في هذا المجال .
وفي ختام ورشة العمل قدمت عمادة الكلية كتاب شكر وتقدير إلى الدكتورة الفضلي لجهودها المبذولة في إعداد وتهيئة ورشة العمل القيمة .
ومن جانبها عبرت الفضلي عن تقديرها وشكرها لكلية الكوت الجامعة على حسن التنظيم وحفاوة الأستقبال ، كما أكدت على ضرورة الارتقاء بالمستوى الأكاديمي من خلال وضع برنامج للندوات وورش العمل والمؤتمرات والبحوث والبرامج المشتركة بين الكلية والمعهد .
ومن الله التوفيق .

instagram volgers kopen volgers kopen buy windows 10 pro buy windows 11 pro